منتديات تجمع العرب
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
المواضيع الأخيرة
» تحميل برامج مجانية
الأربعاء ديسمبر 25, 2013 8:16 am من طرف وظيفة خالية

» نونيه القحطاني
الأربعاء نوفمبر 28, 2012 1:14 am من طرف nemer86

» رائد الفضاء فيلكيس بومجارتنر ينجح فى القفز من ارتفاع 38 كيلو متر
الأحد أكتوبر 21, 2012 3:02 am من طرف nemer86

» دراسة ( فيلسوف بدون فلسفة ) - الباحث / طارق فايز العجاوى
الأحد أكتوبر 21, 2012 2:31 am من طرف nemer86

» يكتب القران كاملاً
الأربعاء يونيو 27, 2012 8:59 pm من طرف نبيل حاتم

» تناول الفواكه بعد الطعام أشبه بجرعة من السم
الأربعاء يونيو 27, 2012 8:38 pm من طرف نبيل حاتم

» القيلولة تساعد على استرجاع الذكريات
الأربعاء يونيو 27, 2012 8:22 pm من طرف نبيل حاتم

» أسباب التحدث أثناء النوم
الأربعاء يونيو 27, 2012 8:16 pm من طرف نبيل حاتم

» صرخت زوج......فاسمعي يامن تدعين انكي زوجه
الأربعاء يونيو 27, 2012 8:10 pm من طرف نبيل حاتم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


للتسجيل اضغط هـنـا


طـآئرة ڪيسنجر ورڪعتي آلملڪ فيصل رحمـهً آلله‎

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طـآئرة ڪيسنجر ورڪعتي آلملڪ فيصل رحمـهً آلله‎

مُساهمة من طرف البشير في الأحد أكتوبر 17, 2010 11:32 pm

هكذا الرجال والا فلا

مالي ارى الدنيا لا تبقي على بطل!!!


وكل من احببناه قد رحل....



عندما قطع الملك فيصل مد البترول في حرب أكتوبر
وقال قولته الشهيرة ”
عشنا وعاش اجدادنا على التمر واللبن وسنعود لهما
كانت هناك محاولات أمريكية لثني الملك عن قراره الجرئ والشجاع ..
يقول وزير الخارجيه الأمريكي الأسبق كسينجر في مذكراته أنه عندما إلتقى الملك فيصل في جدّه , عام 1973 م ,
في محاوله لإثنائه عن وقف ضخ البترول , رآه متجهما ً , فأراد أن يستفتح الحديث معه بمداعبه
فقال ” إن طائرتي تقف هامده في المطار بسبب نفاد الوقود , فهل تأمرون جلالتكم بتموينها ,
وانا مستعد للدفع بالأسعار الحره ؟ ! .
يقول كيسنجر : ” فلم يبتسم الملك , بل رفع رأسه نحوي ,
وقـــــال :

وأنا رجل طاعن في السن ,
وامنيتي أن اصلي ركعتين في المسجد الاقصى قبل أن أموت
فهل تساعدني على تحقيق هذه الأمنيه ؟!

البشير
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 11/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طـآئرة ڪيسنجر ورڪعتي آلملڪ فيصل رحمـهً آلله‎

مُساهمة من طرف نبيل حاتم في الإثنين أكتوبر 18, 2010 1:52 am

الله اكبر ...
رحم الله الملك فيصل وكل بطل..
يا اخي لكل زمان دولة ورجال فلا يخذلك ما آلت إليه اوضاع العرب والمسلمين هذه الايام سيضهر الابطال وسيعود مجد الامه ومجد والعروبه ..
الشكر الجزيل لك على هذه المعلومه الرائعه أيها البشير الرائع.

_________________
رجل العزيمة
في
زمن الهزيمة

نبيل حاتم
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 235
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طـآئرة ڪيسنجر ورڪعتي آلملڪ فيصل رحمـهً آلله‎

مُساهمة من طرف الرشيد في الإثنين أكتوبر 18, 2010 3:39 am

والنعم والله ... رجلاَ بالف والفَ منهم كواحد...
اين القاده اليوم القاده الاحرار يرو ماذا يفعل ابناء القرده والخنازير بالقدس واباخواننا في غزه
والله اننا في هذا الزمن نفتقد القاده الاحرار
ولك سلامي وتمنياتي بالتميز


اخوك الرشيد

_________________



الخبر نفس الخبر ماطرى علمَ جديد
نفس همي والسهر ومواجع فيني تزيد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرشيد
نائب المدير
نائب المدير

النمر
عدد المساهمات : 485
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
العمر : 29

خدمات المنتدى
مشاركة موضوع: name="fb_share" type="button_count" href="http://www.facebook.com/sharer.php">مشاركة src="http://static.ak.fbcdn.net/connect.php/js/FB.Share" type="text/javascript">

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طـآئرة ڪيسنجر ورڪعتي آلملڪ فيصل رحمـهً آلله‎

مُساهمة من طرف الكاتب في الأحد ديسمبر 26, 2010 10:42 pm

رحم الله الملك فيصل رحمة الابرار
لاكن هل تعلم ان الملك فهد عندما اوقف صدام حسين تصدير النفط ليوم واحد امر عمال المصافي ان تعمل بأقصى طاقتها ليسد النقص عن اسياده ويقول المثل هذا الشبل من ذاك الاسد لاكن ماهو المثل في هذه القصه هل يمكن ان يكون هذا الثعلب من ذاك الاسد؟ارجو ان تبحثو عن المثل المناسب وتكتبوه لكي يتسنى لنا معرفة الواقع شكرا لك اخي الكريم

الكاتب
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 14/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى