منتديات تجمع العرب
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
المواضيع الأخيرة
» تحميل برامج مجانية
الأربعاء ديسمبر 25, 2013 8:16 am من طرف وظيفة خالية

» نونيه القحطاني
الأربعاء نوفمبر 28, 2012 1:14 am من طرف nemer86

» رائد الفضاء فيلكيس بومجارتنر ينجح فى القفز من ارتفاع 38 كيلو متر
الأحد أكتوبر 21, 2012 3:02 am من طرف nemer86

» دراسة ( فيلسوف بدون فلسفة ) - الباحث / طارق فايز العجاوى
الأحد أكتوبر 21, 2012 2:31 am من طرف nemer86

» يكتب القران كاملاً
الأربعاء يونيو 27, 2012 8:59 pm من طرف نبيل حاتم

» تناول الفواكه بعد الطعام أشبه بجرعة من السم
الأربعاء يونيو 27, 2012 8:38 pm من طرف نبيل حاتم

» القيلولة تساعد على استرجاع الذكريات
الأربعاء يونيو 27, 2012 8:22 pm من طرف نبيل حاتم

» أسباب التحدث أثناء النوم
الأربعاء يونيو 27, 2012 8:16 pm من طرف نبيل حاتم

» صرخت زوج......فاسمعي يامن تدعين انكي زوجه
الأربعاء يونيو 27, 2012 8:10 pm من طرف نبيل حاتم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


للتسجيل اضغط هـنـا


الرجل المحبوب عند النساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الرجل المحبوب عند النساء

مُساهمة من طرف nemer86 في الجمعة يناير 21, 2011 10:00 pm


الرجل المحبوب عند النساء



رومانسي ، مغامر ، فنان أو ذكي
من هو الرجل الذي يجذب المرأة وتُعجب به ؟



كثيُر من الرجال لا يعرفون ماذا تريد المرأة ؟ وما هي الصفات التي تعجبها في الرجل وتجعلها تنجذب إليه دون أي مقاومة ؟ ولذا فهم يرون المرأة معادلة صعبة ولغز يصعب على أي شخص فكه أو التعامل معه .

برغم أن المرأة لا تحتاج إلى معجزة كبيرة أو فلسفة فارغة لكي يفهم الرجل ما هي الصفات التي تعجبها وتجذبها إليه ؟ إنما هي تحتاج فقط إلي عقل يفكر وقلب يتدبر ويعي ويفهم ، فإذا كنت تريد معرفة أنواع الرجال الذين تحبهم المرأة ، فاقرأ معنا السطور التالية وتعرف علي
أنماط من الرجال الذين تنجذب إليهم المرأة ، وسبب الانجذاب ، وبذلك تستطيع أن تعرف أي الرجال أنت ، فتش عن نفسك وتعرف علي ذاتك ومقوماتك ونمي الخصال الجذابة في شخصيتك ، وبذلك سيمكنك أن تخطب ودها بسهولة ، وإليك الأنواع :



الرجل الرومانسي :
هو الرجل الذي يؤمن بالعواطف الكلاسيكية ويحضر للمرأة دائماً الأزهار والشيكولاتة ويضيء الشموع على العشاء ، وبالطبع يتصل بها دوما لتعلم أنه يفكر بها وينظر إلى عينيها عندما يعبر لها عن مشاعره.

*سبب انجذاب المرأة إليه*

المرأة تحب أن يقدرها الرجل ويشعرها أنها محبوبة ، والرجل الرومانسي يفعل ذلك ويستخدم الوسائل الرومانسية ليريها أنه يفكر بها في كل الأوقات ، بالإضافة إلى ذلك هي تشعر بالحرية في التعبير عن مشاعرها أمام رجل يبادلها ذلك على طريقتها.

الواثق بنفسه :
هو الرجل الذي يشعر بالأمان ويثق بنفسه وشخصيته حازمة ومحاطة بهالة من القوة والسلطة في العلاقة ، وهذا الرجل لا يغار من الآخرين ولا يشعر أنه مهدد من زميلها في العمل أو خطيبها السابق أو أي رجل آخر.


*سبب انجذاب المرأة إليه*

النساء ينجذبن إلى الرجال الواثقين بأنفسهم ، وضع في اعتبارك أنك إذا شعرت بأنك رجل رائع ستتأثر هي وتشعر بك كما تشعر بنفسك ، والرجل الواثق بنفسه لا يستجدي الإعجاب أو القبول من امرأة ، وهذا ما يجعلها تعجب به أكثر.


الفنان والمبدع :
هذا الرجل عفوي ويعيش اللحظة وغالباً ما يكون مبدعاً وخلافاً في إبهار المرأة، فعلى سبيل المثال يقوم برسم لوحة أو كتابة أغنية لها.

*سبب انجذاب المرأة إليه*

كل امرأة تريد أن تشعر أنها مميزة واستثنائية ، وليس هناك طريقة أفضل لجعلها تشعر بذلك من أن تكون ملهمة له ، فهي تسحر بأفكار الرجل الفنان وإبداعه وخاصة عندما تكون هي جزءاً من فنه.


الرجل المغامر :
فهذا الرجل تقوده أهواؤه غالباً للمغامرات ، فقد يركب موتوسيكل أو يصطحبها من عملها للذهاب في رحلة ، ولكن هذا الرجل لا يقلق كثيراً على العواقب ويجعل رغباته تقوده.


*سبب انجذاب المرأة إليه*

كل امرأة تريد قليلاً من التمرد والثورة (من دون سبب بالطبع) هي تحب سلوكه وراحة باله وتريد أن تشعر مثله ، وروح هذا الرجل المنطلقة تضفي روح الشباب على العلاقة وهي تحب أن تجرب ترويضه مع إنها تعرف أنها لن تنجح.


الذكي :
الرجل الذكي يثير نقاشات تحرض على التفكير ويهتم بأن يستمع لما تقوله تجاوباً مع حديثه، هو يجعلها تضحك على روح الفكاهة الذكية التي يمتلكها ، ولديه قدرة عجيبة على جعل الحديث عن السياسة ممتعاً، بإمكانه أن يتحدث معها لساعات طويلة دون أن تمل.

*سبب انجذاب المرأة إليه*

السنوات تمضي وتفقد معها شيئاً من جاذبيتك الشكلية ، ولكن إذا أبقيتها مهتمة فقد ربحت نصف المعركة ، إن التواصل الفكري يلعب دوراً كبيرا في تعزيز ودعم العلاقة.


الحساس المدلل :
هو الرجل الذي يفتح للمرأة باب السيارة لتدخل ويسحب لها الكرسي لتجلس وهو يدفع فاتورة العشاء ويتأكد أنها تناولت الحلوى بعد العشاء ، عموماً هو حساس تجاه مشاعرها ويشعر بالوقت المناسب لعودتها إلى المنزل.

*سبب انجذاب المرأة إليه*

لا تتفاجأ، فأنت تعتقد حسب جريدة " القبس " أن الرجل الرقيق لا يستطيع أن يحظى بالمرأة ، ولكن ضع في اعتبارك أن المرأة عندما ترتبط برجل فظ لا يهتم بها تعيد بعد فترة تقييم علاقتها به، وتقييم الأولويات هذا يتطلب منها قليلاً من النضوج ، ولكن النتيجة أن كل النساء يكتشفن أنهن يردن رجلاً يدلل ويهتم على المدى الطويل.









محبتى لكم

_________________
[i]الممرض القانوني : محمد نمر ابوغزلهM_NEMER99@YAHOO.COM


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] :flower11



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
nemer86
مشرف
مشرف

النمر
عدد المساهمات : 625
تاريخ التسجيل : 15/01/2011
العمر : 31
الموقع : الاردن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى